برعاية العتبة الحسينية.. مدينة (سيدني) الأسترالية تحتفي بمولد الإمام الحسين (عليه السلام) في محفل قرآني

نظّم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة محفلاً قرآنياً في مدينة (سيدني) الأسترالية ابتهاجاً بمولد الإمام الحسين (عليه السلام) وضمن فعاليات حملة اليوم العالمي للقرآن الكريم.

وبحسب ما أفاد المنسق الإعلامي للمركز "أن المحفل القرآني بالتعاون مع مركز الإمام السجاد (عليه السلام) في مدينة سيدني، أستراليا برعاية الأمانه العامة للعتبة الحسينية المقدسة وذلك تيمّناً وابتهاجاً بذكرى مولد الإمام الحسين (عليه السلام) وضمن فعاليات اليوم العالمي للقرآن الكريم".

وأضاف: "تضمّن المحفل القرآني عدد من الفقرات المتنوعة أبرزها فقرة التلاوة شارك فيها نخبة من قراء القرآن الكريم هم كل من القارئ الدكتور مرتضى صابري والقارئ الشيخ محمد دهنوي والقارئ علي العبودي والقارئ هادي منصوريان".

فيما أُلقيت خلال فقرات المحفل كلمتان قدّمها الحاج الأستاذ مصطفى العشي (باللغة الإنجليزية) والشيخ علي الزاهدي (باللغتين العربية والإنجليزية) كما اختص المحفل بفقرة المدائح والابتهالات بمشاركة الرادود الملا همام الكربلائي.

هذا وتخلل المحفل في مسك ختامه توزيع عدد من الجوائز والهدايا التبركية التي جرى تقديمها للمشاركين احتفاءً بهذه المناسبة المباركة.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم