جريح في الحشد الشعبي: لهذا السبب خرجت للجهاد وهذه هي أمنيتي

قال المقاتل في الحشد الشعبي، جاسم محمد علي، من محافظة كربلاء، إنه يتمنى "العودة سريعاً لمقاتلة تنظيم داعش الإرهابي" بعد شفائه تماماً من إصابته في مناطق متفرقة من جسمه.

وأضاف خلال استقباله وفد العتبة الحسينية في منزله بكربلاء، أن "ما قدمته قليل بحق ديني ومقدساتي".

وحمد المقاتل في لواء علي الأكبر، التابع للعتبة، الله وأثنى عليه لأنه "لم يخرج للجهاد إلا لنصرة المذهب ولتلبية نداء المرجعية الدينية"، على حد تعبيره.

من جهته، أكد مسؤول إعلام شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى، عماد الجشعمي، أن وفداً ضم مسؤول علاقات لواء علي الأكبر أحمد رضا، ومعاون مسؤول الشعبة السيد حيدر الخطيب زار منزل الجريح للاطمئنان على وضعه الصحي.

وكان جاسم محمد علي قد تعرض لإصابات عديدة في جسمه خلال عمليات تحرير بلدة بيجي الشمالية.

وقال الجشعمي، إن "الوفد اعتاد على تكريم مثل هؤلاء الابطال ببعض الهدايات من بركات الضريح المطهر إكراما لتضحياتهم الجسيمة التي قدموها في سبيل الوطن والدين والمقدسات"، على حد وصفه.

وفي وقت سابق، أعلنت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى، أنها وزعت منحة لعوائل شهداء الحشد الشعبي في محافظة البصرة، جنوب العراق، قالت عنها "إكرامية المولد النبوي الشريف".

فيما تواصل زياراتها لمجالس عزاء "الفاتحة" لشهداء القوات الأمنية من مختلف المحافظات العراقية ومن كافة المكونات.

وترعى العتبة الحسينية المقدسة أعداداً كبيرة جداً من عوائل شهداء الحشد الشعبي وجرحاهم عبر هذه الشعبة التي تشكلت عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات