من أجل تطوير قدراته في تقديم خدمات طبية متقدمة.. مركز الإمام الهادي (ع) لإعتلال العضلات والأعصاب يبرم عقدا مع إحدى الشركات للإستشارات والتدريب

أبرمت إدارة مركز الإمام الهادي (عليه السلام) لإعتلال العضلات والأعصاب التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عقدا مع (شركة مشورة) للإستشارات والتدريب في مجال الرعاية الصحية، وتأتي هذه الخطوة من أجل تطوير قدراته في تقديم خدمات طبية متقدمة.

وقال مدير المركز الدكتور صالح سلمان الجابري في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "إدارة مركز الإمام الهادي (عليه السلام) لإعتلال العضلات والأعصاب التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، أبرمت عقداً مع شركة (مشورة) للاستشارات والتدريب في مجال الرعاية الأولية"، مبيناً أن "هذه الخطوة تأتي من أجل تطوير قدرات المركز في تقديم خدمات طبية متقدمة خاصة في علاج الأمراض العصبية العضلية". 

وأضاف أنه "تم وضع خطة يمكن من خلالها وبفترة لاتتجاوز الاربعة أشهر الحصول على شهادة 

(ISO 9001)"، مشيرا إلى أن "هذه الشركة ستكون ملزمة بتقديم خدمات استشارية وتدريبية إلى المركز وتطبيق المعايير الدولية لسلامة المريض ومكافحة العدوى". 

وأوضح أن "مركز الإمام الهادي (عليه السلام) لإعتلال العضلات والأعصاب يهدف من خلال هذه العقود إلى تطبيق برامج علمية وعملية تساعد في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى، من خلال إدخال أحدث تقنيات العلاج والتشخيص، بالإضافة إلى ذلك يتم التركيز على تدريب الاطباء العراقيين وتبادل الخبرات مع جهات دولية لتطوير المعرفة الطبية المحلية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ماضية في إستقطاب أمهر الكفاءات العالمية مع توفير احدث الاجهزة الطبية، حيث يضم مركز الإمام الهادي (عليه السلام) لاعتلال العضلات والأعصاب التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي على العديد من الكفاءات والأجهزة الطبية من مناشئ عالمية وذلك بهدف تقديم افضل الخدمات للمريض العراقي.

مراسل : فلاح حسن غالي تحرير : فارس الشريفي