وحدة الدورات الفقهية التابعة لقسم الشؤون الدينية تختتم امتحانات الدور الثاني لمسؤولي العتبة الحسينية

اختتمت وحدة الدورات الفقهية التابعة لقسم الشؤون الدينية، امتحان الدور الثاني لمسؤولي العتبة الحسينية المقدسة في مواد فقه العبادات وفقه المعاملات، بالإضافة إلى مادة العقائد.

وقال مسؤول الوحدة الشيخ أنصار الأسدي في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "وحدة الدورات الفقهية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة اختتمت امتحان الدور الثاني لمسؤولي العتبة في مواد فقه العبادات وفقه المعاملات، بالإضافة إلى مادة العقائد".

وأضاف أن "هذه الجهود تأتي في سياق تعزيز المعرفة الفقهية والعقائدية لمسؤولي العتبة الحسينية المقدسة، وهي خطوة هامة في طريق التمسك بتعاليم أهل البيت (عليهم السلام) وتطبيقها في خدمة الدين والمجتمع".

وزاد أن "رفع مستوى الوعي الفقهي لدى المنتسبين في هذا الصرح يعكس حرص العتبة الحسينية المقدسة رعلى تقديم الخدمة الأمثل لزوار الإمام الحسين (عليه السلام)، وهي مسؤولية عظيمة تستدعي تضافر الجهود والعمل المستمر على التأهيل الديني".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تولي اهتماما كبيرا بتطوير منتسبيها من خلال تنظيم دورات فقهية وعقائدية، حيث تهدف هذه الدورات إلى تعزيز المعرفة الدينية والثقافية وتعزيز القيم والمبادئ التي تمثلها العتبة.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي