قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية يحيي ذكرى استشهاد الزهراء (ع) في مجلس عزاء خاص لنزلاء مديرية المخدرات في بابل

أقامت وحدة رعاية شؤون السجناء التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، مجلس عزاء بذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في محافظة بابل.

وقال مسؤول الوحدة الشيخ كريم الجعيفري في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "وحدة رعاية شؤون السجناء التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، أقامت مجلس عزاء بذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في محافظة بابل".

وتابع أن "المجلس تضمن محاضرة دينية استعرضت فيها فضائل السيدة الزهراء (عليها السلام) ودورها في نشر القيم الإسلامية، فضلاً عن تذكير الحضور بأهمية تعزيز الجانب الروحي في مواجهة التحديات اليومية".

وبين أن "هذه الفعالية جاءت ضمن سلسلة من النشاطات التي تهدف إلى توعية السجناء وتقوية ارتباطهم بالقيم الأخلاقية والدينية".

يذكر أن وحدة رعاية شؤون السجناء في قسم الشؤون الدينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، تقوم تنفذ العديد من البرامج في السجون العراقية ومنها اقامة الندوات والدورات الدينية والثقافية، بالإضافة إلى قيامها بتجهيز الكثير من الإصلاحيات بالأثاث والعدد اليدوية والمكتبات، فضلا عن متابعة شؤون اعداد من النزلاء بعد انتهاء مدة محكوميتهم.

المرفقات

مراسل : مصطفى مخلص تصوير : حسين العنكوشي تحرير : فلاح حسن غالي