خلال زيارة مدينة أهل البيت (ع) في باكستان.. رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية يؤكد أهمية دعم المشاريع الخيرية التي تخدم الإنسانية

زار وفد من قسم الشؤون الدينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، مدينة أهل البيت (عليهم السلام) السكنية للفقراء شمال باكستان.

وقال رئيس القسم الشيخ احمد الصافي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "وفد قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة زار مدينة أهل البيت (عليهم السلام) السكنية للفقراء شمال باكستان".

وأضاف، أن "هذه المدينة السكنية تعد من المشاريع الإنسانية المهمة التي أسسها وكيل المرجعية العليا في باكستان الشيخ محسن علي النجفي، وبسعي من الاخ ميثم كاظم بهدف توفير السكن والرعاية للفقراء والمحتاجين".

وتابع أننا "نقدر كثيرا الجهود المبذولة في دعم الفقراء والمستضعفين"، مؤكدا على "أهمية استمرار هذه المشاريع الخيرية التي تخدم الإنسانية وتعزز روح التكافل الاجتماعي".

وزاد، أن "الوفد رافقه عدد من الشخصيات الدينية المهمة في باكستان، حيث تم تبادل الآراء حول كيفية تطوير المشاريع الخيرية بما يحقق أهدافها المرجوة".

يذكر أن للعتبة الحسينية المقدسة العديد من المشاريع التي تهدف لتوفير السكن لعدد من شرائح المجتمع العراقي، حيث افتتح مؤخرا ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، مدينة الثقلين السكنية لاسكان الفقراء.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي