بالتعاون مع جامعة الزهراء (ع).. مركز إعلام وثقافة اليتيم التابع للعتبة الحسينية يختتم دورة مهارات الحاسوب والذكاء الاصطناعي

اختتم مركز إعلام وثقافة اليتيم التابع لقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة، وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، دورة مهارات قيادة الحاسوب والذكاء الاصطناعي، وذلك في خطوة مهمة تهدف إلى تمكين شريحة الأيتام تقنياً ونفسياُ.

وقالت مسؤولة المركز الاء طاهر، في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "مركز إعلام وثقافة اليتيم التابع لقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة، وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، اختتم دورة مهارات قيادة الحاسوب والذكاء الاصطناعي".

وأوضح أن "الدورة التي استمرت لمدة ثلاث أيام متتالية تضمنت شرح أساسيات الحاسوب للمبتدئين، إضافة إلى مدخل مُبسط إلى عالم البرمجة بما يتناسب مع المستويات المُختلفة للمشتركين، بالاضافة إلى تقديم ورش للدعم النفسي لضمان استثمار شريحة الايتام وتأهليهم بصورة ملائمة مع طبيعة التحديات التي تواجههم في الحياة".

يذكر العتبة الحسينية المقدسة تسعى جاهدة إلى احتضان شريحة الأيتام من خلال العديد من الدورات والانشطة التي تعمل على تمكينهم وتطويرهم على الصعيد الثقافي والديني والتكنولوجي وغيرها.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي