ضمن اطار برنامج المهن الحرفية للشباب... قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي يطلق الدورات الحرفية

أعلنت شعبة التنمية الاجتماعية التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، عن اطلاق الدورات الحرفية، وذلك ضمن اطار برنامج المهن الحرفية للشباب.

وقال رئيس القسم الأستاذ علي زكي كامل التميمي في حديث لـ (الموقع الرسمي)، إنه "ضمن اطار تقديم برنامج المهن الحرفية للشباب وديمومة تمكينهم واكسابهم المهارات المهنية، استأنفت شعبة التنمية الاجتماعية التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، دوراتها الخاصة بصيانة الهواتف، والتي يقدمها المدرب من قسم الاتصالات في العتبة الحسينية المقدسة حسين الكناني".

وأضاف، أن "الشباب خضعوا إلى تدريبات وتطبيقات عملية على أجهزة الصيانة الحديثة، لغرض مواكبة التطور الحاصل في عالم التكنولوجيا وسهولة حصولهم على فرص في سوق العمل".

وتابع أن "الأسماء كانت مقدمة في وقت سابق على الدورة، فيما سيتم التواصل مع باقي المسجلين ضمن هذه الدورات تدريجا لغرض التحاقهم في الدورات المقبلة".

وتولي العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي اهتماما واسعا بفئات المجتمع كافة، وخاصة فئة الشباب لأنهم من اللبنات الأولى لبناء جيل قيادي متسلح بقيم ومبادئ الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

مراسل : حبيب باشي تحرير : فلاح حسن غالي