كوادر العتبة الحسينية تستمر بحملات التنظيف والغسل لعدد من الشوارع في مدينة كربلاء وذلك بالتزامن مع انتهاء مراسيم زيارة الأربعين

تستمر الكوادر الخدمية التابعة لقسم رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخله في العتبة الحسينية المقدسة، بحملات التنظيف والغسل لعدد من الشوارع في مدينة كربلاء، وذلك بالتزامن مع انتهاء مراسيم زيارة الأربعين.

وقال رئيس القسم الاستاذ فاضل ابو دكة في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "الكوادر الخدمية التابعة لقسم رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخله في العتبة الحسينية المقدسة مستمرة باعمالها الخاصة بتنظيف وغسل مجموعة من الشوارع في مدينة كربلاء، وذلك بالتزامن مع انتهاء مراسيم زيارة الأربعين".

وأوضح أن "كوادرنا قامت مؤخرا بحملتين الاولى كانت من الشارع المحاذي لمقام صاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه) وصولا لمنطقة باب بغداد".

وتابع "أما الثانية فكانت من منطقة باب بغداد الى مدينة سيد الأوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين وللممرين (الذهاب والاياب) وهذا استكمالا لما بدئه القسم من حملات التنظيف الشاملة للمنطقة".

وكانت العتبة الحسينية المقدسة قد استنفرت جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين خلال الأربعين.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي