بزيادة بلغت (60%) عن العام الماضي.. قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية يعلن عن الاحصاءات النهائية لعدد المستفيدين من محطة الزائر الثقافية خلال زيارة الاربعين

أعلن قسم تطوير الموارد البشرية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن الاحصائيات النهائية لعدد المستفيدين من محطة الزائر الثقافية خلال زيارة الأربعين، مبينا أن الزيادة بلغت (60%) عن العام الماضي.

وقال رئيس القسم الاستاذ محمد الكناني في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "الاحصاءات الخاصة محطة الزائر الثقافية خلال زيارة الأربعين والتي اقامها القسم في مدن الزائرين وداخل المدينة القديمة تشير الى زيادة بنسبة (60%) عن العام الماضي، حيث بلغ العدد الكلي للمستفيدين هذا العام (81.297) مستفيد، فيما عدد المستفيدين العام الماضي (32.621)".

وتابع أن "المشاركين في خدمة (بصمة الزائر) بلغ (36,786) زائرا، وفي الواقع الافتراضي (6,004) زائرين، وفي امري لامركم متبع (17,984) زائرا، ومسابقة الأربعين (10,055) زائر، وبريد الأربعين (5,664) زائرا، استبانة رضا الزائرين (19,839) زائرا".

وكانت العتبة الحسينية المقدسة قد استنفرت جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين خلال الأربعين.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي