خلال (5) ايام متواصلة.. مركز الحوراء زينب (ع) يُحيي ذكرى شهداء فتوى الدفاع الكفائي ببرنامجه السنوي (أعظم درجة) خلال زيارة الأربعين

احيى مركز الحوراء زينب (عليها السلام) ذكرى الشهداء ببرنامجه السنوي (أعظم درجة) وذلك خلال (5) متواصلة تزامنا مع زيارة الأربعين.

وقالت مديرة المركز سارة محمد علي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "مركز الحواء زينب (عليها السلام)، احيى ذكرى الشهداء ببرنامجه السنوي (أعظم درجة) وذلك خلال (5) متواصلة تزامنا مع زيارة الأربعين".

وأضافت أن "الهدف من البرنامج هو تسليط الضوء على أهمية الشهيد في الإسلام وتخليد ذكرى الشهداء وبالخصوص شهداء الحشد الشعبي الذين كانت لتضحياتهم الدور الكبير في المساهمة في استمرارية هذه الزيارة المليونية".

وتابعت أن "البرنامج تضمن محاضرات واستضافة لأمهات الشهداء والتحدث عن بطولات أبناءهم وذلك على قاعة سيد الأوصياء (عليه السلام) وبحضور نسوي مميز وتوزيع بطاقات الشهداء على الزائرين والتي فيها صورة الشهيد مع نبذة مختصرة عن حياته".

يذكر أن مركز الحواء زينب (عليها السلام) يقيم سلسلة من البرامج والأنشطة التي من شأنها تذكير المجتمع بفتوى (الدفاع الكفائي) والملبين لها، ومن بين ذلك برنامج (أعظم درجة) الذي اتى تزامناً مع الزيارة الأربعينية، فضلا عن توثيق سيرهم وقصصهم في عدة إصدارات، أبرزها سلسلة (ومنهم من ينتظر).

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي