استعداداً لزيارة الأربعين.. مضيف الإمام الحسين (ع) يستنفر طاقاته

أعلن قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن استنفار جميع كوادره، استعدادا لزيارة الأربعين.

وقال معاون رئيس القسم محمد إبراهيم الكواز في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "ملاكات قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، دخلت باستنفار خدمي ولوجستي خلال شهري محرم وصفر، لتقديم الطعام وبثلاث وجبات للمنتسبين والمتطوعين وزوار الإمام الحسين (عليه السلام)".

وأضاف، أن "النصف الأول من شهر محرم الحرام شهد توزيع آلاف الوجبات في أماكن متعددة، كصالة المضيف وبوابات التوزيع الخارجي المتوزعة في شارعي السدرة والشهداء وغيرها".

وزاد أن "القسم يجهز مدن الزائرين الأربعة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بالمواد الغذائية وغيرها".

وأوضح، أنه "خلال الأيام العادية هناك (300) عامل موزعين بين المعامل والأفران بالإضافة إلى الطباخين"، مشيرا إلى "وجود متطوعين خلال الزيارات المليونية بمختلف أماكن التوزيع".

وفيما يتعلق بالمشاريع المستقبلية فقد كشف معاون رئيس القسم، عن "تخصيص بناية جديدة للمضيف في مشروع صحن العقيلة زينب (عليها السلام) تضم أربع صالات، فضلا عن العمل على مشروع الحجز الالكتروني للزائرين مستقبلا، للتبرك بطعام المضيف".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

مراسل : ماجد حميد تحرير : فلاح حسن غالي