ممثل المرجعية العليا يزور جامعة وارث الانبياء (ع) ويؤكد على ضرورة الاهتمام بالجانب العلمي والرصانة العلمية اضافة الى الجانب العمراني

ضمن جولاته التفقدية الميدانية لمتابعة سير العمل في مشاريع العتبة الحسينية المقدسة، زار ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، جامعة وارث الانبياء(عليه السلام) للاطلاع على سير العمل ومراحل الانجاز التي وصلت اليها المشاريع المنفذة حاليا، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد.

وقال رئيس الجامعة الدكتور إبراهيم الحياوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي زار جامعة وارث الانبياء (عليه السلام)، وذلك للاطلاع على سير العمل ومراحل الانجاز التي وصلت اليها المشاريع المنفذة حاليا، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد".

وأضاف "ممثل المرجعية الدينية العليا اطلع على عدت مشاريع ومنها بناية الاقسام الداخلية، ومركز الأبحاث، ومشروع مجسّر عبور الطلبة، ومشروع المستشفى التعليمي، ومشروع برج الجامعة المتكون من سبعة طوابق، اضافة إلى كراج وقوف سيارات الطلبة والتي ستدخل الخدمة في الايام القادمة لاستيعاب اعداد كبيرة من طلبتنا وتقديم افضل الخدمات لهم".

وتابع أن "ممثل المرجعية الدينية العليا اكد على ضروره الاهتمام بالجانب العلمي والرصانة العلمية، اضافة الى الاهتمام بالجانب العمراني، وبين أن بناء الإنسان المتعلم الواعي هو الأساس المطلوب الذي من اجله تبنت العتبة الحسينية المقدسة مشروع الجامعات".

يذكر أن جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، لها الكثير من المبادرات التي تصب في مصلحة تنمية قدرات الطلبة العملية والعلمية، كما تعتمد بشكل فاعل ومن خلال العديد من البرامج على تدعيم الرصانة العلمية، والبحث العلمي.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي