شعبة التبليغ الجامعي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية تقيم عده ندوات في واسط

اقامت شعبة التبليغ الجامعي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، عده ندوات دينية فكرية وذلك وسط قضاء الكوت في محافظة واسط.

وقال مسؤول شعبة العلاقات والإعلام في آلقسم كرار زيارة في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة التبليغ الجامعي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، اقامت عده ندوات دينية فكرية وذلك وسط قضاء الكوت في محافظة واسط".

وأضاف أن "هذه الندوات ناقشت مجموعة متنوعة من المواضيع التي تهم المجتمع، مثل الأخلاق والقيم الدينية، ودور الدين في تعزيز الوحدة والتماسك الاجتماعي، بالإضافة إلى مناقشات فكرية حول التحديات التي تواجه المجتمعات الإسلامية في العصر الحديث".

وتابع أن "هذه الندوات تأتي في إطار جهود التبليغ الجامعي لتعزيز الوعي الديني والفكري، ونشر القيم الإيجابية في المجتمع، حيث أن لهذه الفعاليات اهمية كبيرة في تعزيز الفهم الصحيح للدين وتحفيز الحوار البناء بين أفراد المجتمع".

وفي ختام الندوات، أعرب المشاركون عن تقديرهم للجهود المبذولة في تنظيم هذه الفعاليات، مشددين على الفوائد الكبيرة التي تحققها على صعيد تعزيز الوعي الديني والفكري وتحسين التواصل بين أفراد المجتمع. 

المرفقات

مراسل : مصطفى مخلص تحرير : فارس الشريفي