الوحيدة في العراق... مختبرات مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة للعتبة الحسينية تحصل على شهادة الاعتمادية المختبرية

حصلت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، على شهادة الاعتمادية المختبرية (ISO 15189).

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث لـ (الموقع الرسمي)، إنه "ضمن سعيها الدؤوب لتحقيق افضل خدمات تشخيصية للمراجعين، وضمن سلسلة التطورات العملية لحزمة الخدمات المقدمة، حصلت مختبرات مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام، على شهادة الاعتمادية المختبرية (ISO 15189) لفحوصات (الكيمياء السريرية، الهرمونات، الاحياء المجهرية، أمراض الدم والمناعة السريرية)".

وأضاف، "بالحصول على الاعتمادية تكون مختبرات مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام، هي الوحيدة في العراق الحاصلة على شهادة الاعتمادية بهذا الطيف الواسع من الفحوصات".

وأوضح، أن "تطبيق معايير السيطرة النوعية والسير بنسق التوصيات العالمية، نضمن اعلى درجات الدقة في النتائج وسياقات العمل المختبري، وبالتالي الوصول إلى اعلى درجات الموثوقية للمريض والطبيب على حد سواء".

يذكر أن مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي ومنذ افتتاحها قدمت أفضل الخدمات الطبية والصحية والعلاجية للأطفال المحاربين للسرطان، وإن جميع هذه الخدمات مدفوعة التكلفة من قبل العتبة الحسينية.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي