ضمن الاستعدادات لزيارة الأربعين.. العتبة الحسينية تستمر باعمالها الخاصة بتقليل درجات الحرارة في محيط المرقد الشريف والطرق المؤدية اليه

ضمن الاستعدادات المبكرة لزيارة الأربعين، أعلنت شعبة التبريد التابعة لقسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن مواصلة أعمالها في عدد من الشوارع القريبة من مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) وضمن المدينة القديمة، لتوفير اجواء مثالية للزائرين، وذلك من خلال تقليل درجات الحرارة باستخدامات التقنات الحديثة.

وقال مسؤول الشعبة المهندس صفاء علي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "كوادر شعبة التبريد التابعة لقسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة تواصل أعمالها ليلا ونهارا وذلك ضمن استعداداتنا المبكرة لزيارة الاربعين".

وأوضح أن "اعمالنا الحالية تتضمن عمل الظل لمقاطع من ساحة الشهداء لاهميتها الحيوية في خدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام)، كما باشرنا ايضا بتنصيب اعمدة مراوح رذاذ في شارع قبلة الامام الحسين (عليه السلام) بعد عارضة القبلة باتجاه (الفلكه)".

وأضاف "كما أن اعمالنا مستمرة في شارع المحافظة المتصل بشارع قبلة العباس (عليه السلام) حيث تم انجاز تنصيب (52) عمودا مخصصا لمراوح الرذاذ واكمال تمديد (كيبلات) الكهرباء وانابيب الماء ذات الضغط العالي لها".

يذكر أن ادارة العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال اقسامها وشعبها الخدمية والصحية والامنية تبذل قصارى جهودها لادارة الحشود وتنظيم حركة الزائرين وتقديم أفضل الخدمات خلال الزيارات المليوينة التي تشهدها مدينة كربلاء المقدسة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي