ممثل المرجعية العليا والامين العام للعتبة الحسينية يجريان جولة ميدانية للاطلاع على الاستعدادات الخاصة بمراسيم زيارة عاشوراء وعزاء (ركضة طويريج)

أجرى ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والأمين العالم للعتبة الحسينية الأستاذ حسن رشيد العبايجي، جولة ميدانية للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بمراسيم زيارة العاشر من حرم الحرام وعزاء (ركضة طويريج).

وقال الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، إن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي، اجرى جولة ميدانية للوقوف على اخر الاستعدادات الخاصة بمراسيم يوم العاشر من حرم الحرام وعزاء (ركضة طويريج)".

وأضاف أن "الجولة جاءت للاطلاع على التقنيات والأنظمة المستخدمة في إدارة زيارة يوم العاشر من محرم الحرام وعزاء (ركضة طويريج)، وكيفية تنظيمها وتأمينها على اعلى مستوى".

وأوضح أن "هدف العتبة الحسينية المقدسة الاسمي هو توفير أفضل الخدمات للزائرين الوافدين إلى كربلاء، أبرزها الخدمات الصحية والتنظيمية، مع توفير أفضل المنظومات الخاصة بتكييف المناطق المحيطة بالصحن الحسيني الشريف عبر منظومات التكييف الحديثة، فضلا عن الخدمات الأخرى التي تهدف إلى توفير الراحة للزائرين".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات للزائرين.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي مصور فوتوغرافي : احمد القريشي