أكاديمية الوارث التابعة للعتبة الحسينية تطلق دورة قيادية متقدمة لمديري دوائر ونواحي بابل

أطلقت أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، الدورة الثانية من البرنامج القيادي لمديري دوائر ونواحي محافظة بابل، وذلك في إطار سعيها الدؤوب لتطوير قدرات القيادات الإدارية وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات.

وقال مدير الأكاديمية المهندس عقيل الشريفي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، أطلقت الدورة الثانية من البرنامج القيادي لمديري دوائر ونواحي محافظة بابل"، مبينا أن "الدورة تأتي في إطار سعينا الدؤوب لتطوير قدرات القيادات الإدارية وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات".

وأوضح أن "الدورة التي أدارها المدرب أحمد الشهرستاني، ركزت على موضوع إدارة الأزمات في المؤسسات، حيث تم تزويد المشاركين بمعارف ومهارات حديثة تمكنهم من التعامل بكفاءة وفعالية مع مختلف الأزمات التي قد تواجهها مؤسساتهم".

وأضاف أن "الدورة شملت محاضرات نظرية عميقة وورش عمل تطبيقية تفاعلية، ناقشت خلالها مواضيع هامة في عمل المؤسسات". 

يذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات التي تنظمها أكاديمية الوارث للتنمية المستدامة والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بهدف تعزيز التميز المؤسسي في مختلف المجالات، وتطوير قدرات الكوادر البشرية لضمان سير العمل بسلاسة وفعالية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي