مجانا وتشمل اعداد المدربين والعروض التقديمية.. العتبة الحسينية تفتح باب التسجيل والمشاركة في الدورات التدريبية الصيفية للشباب

أعلنت شعبة التدريب وإعداد البرامج التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، عن فتح باب التسجيل والمشاركة في الدورات التدريبية الصيفية، المقدمة للشباب مجانا، من قبل الامانة العامة للعتبة الحسينية.

وقال مسؤول الشعبة امير فريد الحسناوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة التدريب واعداد البرامج التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، فتحت باب التسجيل والمنشاركة في الدورات التدريبية الصيفية المقدمة مجاناً للشباب من قبل الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، وللعناوين التالية دورة اعداد المدربين (tot)، ودورة العروض التقديمية (power point)".

وأضاف، أنه "في مقبل الايام سيتم نشر دورات تدريبية أخرى، حيث ستقدم هذه الدورات من قبل مدربين اكفاء وبأحدث الاساليب وافضل الطرق".

 

وأوضح، أن "المشاركين سيمنحون شهادات مشاركة معتمدة بعد انتهاء الدورة وذلك بهدف تطوير مهارات الشباب واكسابهم خبرات جديدة تساعدهم للدخول في سوق العمل".

وزاد، أن "الدورات حضورية وتشمل الذكور فقط، وهي مخصصة للفئة العمرية من (18 الى 35) عاما، فيما سيكون مكان الدورات في محافظة كربلاء المقدسة، والوقت من الساعة الرابعة مساء الى السابعة مساء"، مبينا أن "عدد المقاعد محدود لذا سيتم التواصل هاتفيا مع الاشخاص المسجلين".

وللتسجيل في دورة اعداد المدربين tot أنقر على الرابط التالي: 

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScm12ZTNVxATdkdAsTmWL_OyPwxtzUeTtcFYo2gBy4dpXD6cQ/viewform?usp=sf_link

وللتسجيل في دورة العروض التقديمية power point أنقر على الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSd6Cth17LkRgZfpfvivFJJmIzfHv1vY2lWA6qZ8-_T7LI2mww/viewform?usp=sf_link

المرفقات

مراسل : حبيب باش تحرير : فلاح حسن غالي