قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية يقيم دورة مجانية في (فن عرافة الحفل)

أقامت شعبة الفنون والمسرح التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، دورة بعنوان (فن عرافة الحفل ) للشباب، حيث هدفت الى تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم في هذا المجال.

وقال مسؤول الشعبة وسام عبد السلام في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة وعبر شعبة الفنون والمسرح، اقام دورة بعنوان (فن عرافة الحفل ) للشباب، حيث قدمها المدرب (فراس الاسدي)".

وأوضح أن "الدورة هدفت الى تنمية مهارات المشاركين وصقل مواهبهم في هذا المجال".

وأضاف أن "الدورة تأتي ضمن خطة الشعبة الهادفة لتنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم في مختلف المجالات، بما في ذلك فن عرافة الحفل، الذي يعد من الفنون المهمة التي تُسهم في إنجاح أي فعالية أو احتفالية".

وبين أن "الدورة تضمنت في يومها الأول محاضرة نظرية وتدريبات عملية، لتمكن المشاركون من خلالها اكتساب المهارات والمعارف اللازمة في فن عرافة الحفل".

وأشار إلى أن "الشعبة ستواصل إقامة مثل هكذا دورات وفعاليات تُسهم بتنمية قدرات الشباب وتعزيز مشاركتهم في مختلف مجالات الحياة".

وتولي العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي اهتماما واسعا بفئات المجتمع كافة، وخاصة فئة الشباب لأنهم من اللبنات الأولى لبناء جيل قيادي متسلح بقيم ومبادئ الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

مراسل : حبيب باش تحرير : فارس الشريفي