يقيمها قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية.. دورة للحياكة تُثري مهارات المشاركات في الملتقى الفني الدائم للبنات

شهد الملتقى الفني الدائم للبنات، الذي تنظمة شعبة الفنون والمسرح التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، إقبالاً واسعاً على دورة الحياكة التي أقيمت ضمن فعالياته،

وقال مسؤول الشعبة وسام عبد السلام في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "دورة الحياكة التي اقيمت ضمن فعاليات الملتقى الفني الدائم للبنات، الذي تنظمة شعبة الفنون والمسرح التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، شهدت إقبالاً واسعاً"، لافتا إلى أن "الدورة استهدفت الفئة العمرية من (15 إلى 35)عاماً".

وأوضح أن "الهدف من الدورة هو تعليم المشاركات مهارات جديدة تُثري حياتهن وملء أوقات الفراغ بما هو مفيد، وتمكين المشاركات من صنع منتجاتهن الخاصة و تشجيع الإبداع والابتكار لدى المشاركات".

وأضاف أن "دورة الحياكة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي ينظمها قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب - شعبة الفنون والمسرح، والتي تهدف إلى تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم وإثراء أوقات فراغهم". 

وتابع "نرى أن هذه الدورات تحقق أهدافها المرجوة وأنها تُسهم في إعداد جيل واعٍ ومثقف يُساهم في بناء المجتمع"

يذكر الدورة اقيمت على مدار (8) أيام وبواقع ساعتان تدريبيتان في اليوم الواحد، حيث بلغ عدد المشاركات (60) مشاركة.

المرفقات

مراسل : حبيب باش تحرير : فارس الشريفي