رعاية المواهب القرآنية من مشاريع العتبة الحسينية المقدسة

استقبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي نخبة من البراعم القرآنية المتميزة في مكتبه اليوم الاثنين 2024/5/27.

وقال مسؤول شعبة الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة كرار الشمري: "استقبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، جمعًا من البراعم القرآنية الذين عكفت دار القرآن الكريم على صقل مواهبهم فأصبحوا يجيدون التلاوة بالطريقة العراقية والمصرية".

وأشار الشمري إلى "تأكيد المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة على رعاية هذه المواهب القرآنية وتنشئتهم تنشئة صالحة لما لهم من أثر كبير في تغيير مسارات الحركة القرآنية على المدى البعيد، وضرورة إقامة سلسلة من المحافل القرآنية الدولية بمشاركة البراعم العراقية دعما وتشجيعا لهم".

وأضاف الشمري: " كما أكد سماحته على أن هناك برامج وأنشطة قرآنية فعالة استطاعت أن تستقطب مجموعة من النخب القرآنية على مستوى البراعم وأثرت في تغيير كثير من المسارات الإعلامية، لذلك نهيب بأولياء الأمور دعم هذه الشريحة وتسليط الأضواء عليهم إعلاميًا وتمكينهم في مجالهم القرآني من أجل مستقبل زاهر".

المرفقات