بعد اكمال افتتاح ثلاثة مشاريع كبيرة في المدينة.. ممثل المرجعية العليا: هذا جزء من الوفاء لاهالي البصرة بما لهم من حق علينا

أكد ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بإن افتتاح مشاريع مستشفى الثقلين لعلاج الأورام، وأكاديمية الثقلين للتوحد واضطرابات النمو، بالإضافة إلى المرحلة الأولى من مدينة الثقلين السكنية ما هو إلا جزء من الوفاء لاهالي البصرة.

وقال ممثل المرجعية الدينية العليا، إن "اهلنا واحبتنا و اعزاءنا في البصرة بما لديهم من عطاء وخير وبركات كثيرة لكل الشعب العراقي، استوجب بأن يكون لهم حق عظيم علينا"، لافتا الى أن "افتتاح مستشفى الثقلين لعلاج الأورام، وأكاديمية الثقلين للتوحد واضطرابات النمو، بالإضافة إلى المرحلة الأولى من مدينة الثقلين السكنية ما هو إلا جزء من الوفاء لاهالي البصرة بما لهم من حق علينا".

وتابع أن "هناك مشاريع كثيرة سننفذها في البصرة ومنها بناء مستشفيات، ومدارس، وجامعة ، ومشاريع أخرى ستأتي تباعا".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وتنفيذا لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبدالمهدي الكربلائي، مستمرة في انشاء المستشفيات، واكاديميات لعلاج التوحد، ومشاريع سكنية للمحتاجين والايتام وعوائل الشهداء، ومراكز ثقافية، ودينية، ومراكز طبية وغيرها مما يقدم خدمة كبيرة للمواطنين.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي