باسعار رمزية مدعومة من قبل العتبة الحسينية.. مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) يعلن عن افتتاح العيادات الاستشارية في الفترة المسائية إبتداءً من اليوم الاربعاء

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، سيفتتح مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي، العيادات الاستشارية المسائية، وذلك لتقديم الخدمات الطبية المدعومة للمرضى إبتداءً من اليوم الاربعاء 22 آيار/ مايو 2024.

وقال المعاون الإداري للمستشفى المهندس عباس عبد علي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبدالمهدي الكربلائي، سيتم اليوم الاربعاء افتتاح العيادات الاستشارية المسائية في مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي، وذلك إبتداءً من اليوم الاربعاء 22 آيار/ مايو 2024"، مبينا أن "أوقات الدوام فيها سيكون من الساعة (4) عصرا ولغاية الساعة (8) مساءً".

وأوضح أن "العيادات تضم اختصاصات طب الاطفال، والامراض الباطنية، والنسائية".

وأضاف أن "عمل هذه العيادات سيكون مدعوما من قبل العتبة الحسينية المقدسة وبأسعار رمزية جدا، حيث ستكون تسعيرة الكشفية (4000) دينار، فضلا عن خدمات أخرى ستقدم مجانا مثل التحاليل الطبية اللازمة للمرضى والفحوصات الاشعاعية"، لافتا الى أنه "بما يخص (السونار) سيكون هناك طبيبا اختصاصا متواجدا، وأن تسعيرة الكشفية هي (4000) دينار".

وتابع أن "هذه الخدمة الجديدة جاءت بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين وهي رسالة المرجعية الدينية العليا وممثلها بضرورة توفير كامل الدعم للمرضى وسد احتياجاتهم".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تنفذ العديد من المشاريع الخدمية ولا سيما بالقطاع الصحي، كما تعمل على توفير الخدمات العلاجية للمواطنين وخاصة عوائل الشهداء والفقراء وأصحاب الدخل المحدود وبالمجان، ومن كافة محافظات البلاد.

المرفقات

مراسل : صفاء الموسوي تحرير : فارس الشريفي