التبليغ الديني يزود دائرة إصلاح الأحداث في بغداد بمجموعة من الاجهزة الكهربائية والعدد والادوات الفنية

ضمن مشروعه لدعم الأقسام السجنية كافة، قام التبليغ الديني التابع للشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة بتجهيز دائرة إصلاح الأحداث في بغداد بمجموعة من الاجهزة الكهربائية والعدد والادوات الفنية.

وقال مسؤول وحدة التبليغ في السجون الشيخ كريم الجعيفري، في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قامت شعبة التبليغ الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة بتجهيز دائرة إصلاح الأحداث في بغداد بمجموعة من الاجهزة الكهربائية".

وتابع أنه "كما تم تجهيز الدائرة كذلك بعدد وأدوات تخص الورش الفنية الخاصة بالنزلاء داخل السجن كورش النجارة والحداد والحلاقة وغيرها".

إلى ذلك، أبدى مدير عام دائرة الإصلاح محمد السهلاني شكره لهذا الدعم المستمر من قبل العتبة الحسينية المقدسة، مبديا بدوره إمتنانه لممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

يذكر أن شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة تقوم بالكثير من النشاطات منها إقامة دروس دينية وتوعوية للنازحين ومساندة الجيش وقوات الحشد الشعبي في جبهات القتال والكثير من النشاطات الأخرى.

المرفقات

مراسل : علي صبيح تصوير : حسين العنكوشي تحرير : فارس الشريفي