اكد خلالها على ضرورة الاهتمام بالجانب العلمي واستقطاب الكفاءات من داخل العراق وخارجه.. ممثل المرجعية العليا يزور جامعة وارث الانبياء (ع)

أكد ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبدالمهدي الكربلائي، على ضرورة الاهتمام بالجانب العلمي وتوظيف كل الامكانات المتاحة لذلك، واستقطاب الكفاءات والخبرات العلمية من داخل العراق وخارجه للتدريس في جامعة وارث الانبياء (ع).

وقالت الجامعة في بيان حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إن "جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) تشرفت بزيارة ممثل المرجعية الدينية العليا عبد المهدي الكربلائي، وكان في استقباله رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ابراهيم الحياوي والمساعد الاداري الاستاذ الدكتور نوفل الاعرجي والمساعد العلمي الاستاذ الدكتور واقد الموسوي، وعمداء الكليات".

وأضاف البيان أن "ممثل المرجعية الدينية العليا أكد على ضرورة الاهتمام بالجانب العلمي وتوظيف كل الامكانات المتاحة لذلك، واستقطاب الكفاءات والخبرات العلمية من داخل العراق وخارجه للتدريسِ في الجامعة، ودعم البحوث العلمية وتشجيع الباحثين بهذا الجانب بهدف انعكاس الصورة الايجابية على جودة المخرجات العلمية".

وأشار ممثل المرجعية الدينية العليا بحسب البيان إلى "أهمية جانب الارشاد النفسي والتربوي وأخذه بعين الاعتبار لأنه لا يقل أهمية عن الجانب العلمي".

يذكر أن الزيارة جاءت لبحث سبل تطوير المسيرة التربوية، من النواحي العلمية والاكاديمية والادارية، سعيا لتحقيق الأهداف المنشودة بالارتقاء والتميز بالمهمة التعليمية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي