للعام الثاني على التوالي في ذي قار.. قسم رعاية وتنمية الطفولة التابع للعتبة الحسينية يشارك في مهرجان (اماسي رمضان الثقافية)

أعلن قسم رعاية وتنمية الطفولة، التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن المشاركة في مهرجان (أماسي رمضان الثقافية)، وذلك بالتعاون مع تجمع صناع الأمل الثقافي في قضاء الشطرة، بمحافظة ذي قار.

وقال رئيس القسم منتظر عباس شريف، إن "مهرجان (أماسي رمضان الثقافية) الذي يقيمه تجمع شباب صناع الأمل الثقافي، وهو تجمع شبابي في قضاء الشطرة التابع لمحافظة ذي قار، يتكون من مجموعة من الشباب الرسالي الناشط في مجال الأعمال الاجتماعية"، مبينا أن "قسم رعاية وتنمية الطفولة يشارك للعام الثاني في المهرجان، عبر دعم تلك الاماسي الرمضانية فيما يخص الأطفال فقط".

وأضاف، أن "تلك الاماسي تخص ثلاث فئات هي (العوائل - الأطفال - الشباب)، وعلى اعتبار أننا قسم معني بالطفولة فنتعاون مع التجمع في رفد فقرات الأطفال ببعض الدعم"، لافتا إلى أن "النشاط شهد إقبال كبير جدا هذا العام، وستكون هناك زيارة للتجمع في ختام الفعاليات".

يذكر أن قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة، يعمل على تنفيذ توجيهات المرجعية الدينية العليا والتي تدعو الى الاهتمام بشريحة الاطفال وتنشئتهم بشكل سليم لأنهم اللبنة الاولى للمجتمع، وذلك من خلال القيام بعدد من الانشطة والفعاليات والبرامج الهادفة.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي