بذكرى ولادة الإمام محمد الجواد (ع).. مركز تابع للعتبة الحسينية يطلق مبادرة للعلاج مجانية لمن يحملون الاسم (جواد) ومخفضة للعوائل

بمناسبة ذكرى ولادة الإمام محمد الجواد (عليه السلام)، يطلق مركز ميزان للرعاية الصحية المنزلية التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، مبادرة مجانية لكل شخص إسمه (جواد) تشمل تقديم كافة الخدمات العلاجية له، وكذلك تخفيض بنسبة (50%) للعوائل، ذلك يوم الاثنين الموافق 22 كانون الثاني/ يناير 2024.

وقال مدير المركز البكتريولوجي بهاء الوائلي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بمناسبة ذكرى ولادة الإمام محمد الجواد (عليه السلام)، وبتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبدالمهدي الكربلائي، وبإشراف رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، سيطلق مركزنا مبادرة علاج مجانية وذلك يوم الاثنين الموافق 22 كانون الثاني/ يناير 2024، وتستمر لمدة يوم واحد فقط". 

وأوضح أن "المبادرة تشمل كل شخص اسمه (جواد) على اسم الإمام محمد الجواد (عليه السلام) حيث ستقدم لهم جميع هذه الخدمات مجاناً (100%)، بالإضافة إلى خصم (50%) للعوائل". 

وأضاف أن "المبادرة تتضمن زيارة الطبيب الاختصاص، والكوادر التمريضية إلى بيوت المرضى، وتقديم كافة الخدمات من الفحوصات المختبرية وغيرها"، لافتا إلى أن "هذه المبادرة تهدف للتخفيف عن المرضى ومشقة عناء ذهابهم للمستشفى".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تعمل بين الحين والآخر العديد من المبادرات المخفضة و المجانية للعوائل الكريمة وتشمل أصحاب الدخل المحدود والفقراء ومن كافة محافظات العراق.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فارس الشريفي