يضم قاعات دراسية وغرف ادارية واماكن استراحة ومساحات خضراء ومصلى.. المباشرة بمشروع توسعة كلية التربية في جامعة الزهراء (ع) للبنات

اعلن قسم المشاريع الاستراتيجية عن المباشرة بأعمال مشروع توسعة كلية التربية في جامعة الزهراء عليها السلام للبنات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

وقال المشرف على المشروع المهندس حسام عبد الهادي التميمي في حديث للموقع الرسمي "تمت المباشرة بإعمال توسعة كلية التربية التابعة لجامعة الزهراء عليها السلام للبنات"، لافتا الى ان "المشروع سيتم انجازه وادخاله للخدمة قبل بداية العام الدراسي القادم".

واضاف ان "المشروع يشيد على أرض تبلغ مساحتها (2800م2)، اما المساحة البنائية تبلغ (6300م2)"، مبينا ان "المبنى الرئيس يتكون من (5) طوابق، وان الاعمال تجري داخل المشروع بوتيرة متصاعدة لإنجازه قبل العام الدراسي القادم".

واضاف "يضم مشروع التوسعة قاعات دراسية وغرف ادارية واماكن استراحة ومساحات خضراء ومصلى وغرفة استعلامات، فضلا عن مبنى خدمي مخصص لفضاءات الأجهزة الكهروميكانيكية من مولدات وخزانات الماء".

واشار التميمي، الى ان "المشروع متكامل من جميع النواحي من منظومات الكهرباء، والتكييف والتبريد ومكافحة الحريق وسقي المزروعات وغيرها من المنظومات الاخرى".

المرفقات