بعد تجهيزها بمختلف الخدمات.. العتبة الحسينية تعلن قرب افتتاح مدرسة الامام الحسين (ع) الدينية في قضاء القاسم التابع لمحافظة بابل

اعلنت الملاكات الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة عن قرب انجاز وافتتاح مدرسة الامام الحسين عليه السلام الدينية في قضاء القاسم التابع لمحافظة بابل.

وقال المشرف على المشروع المهندس (اثير عناد كزار) في حديث للموقع الرسمي, ان" مشروع المدرسة الدينية تمت المباشرة به بناء على توجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي وبإشراف قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، لافتا الى "انجاز كافة الاعمال في المشروع وان من المؤمل افتتاحه قريباً ليكون في خدمة اهالي محافظة بابل (قضاء القاسم)".

واضاف ان "مشروع المدرسة الدينية مشروع خدمي وحيوي الهدف منه نشر العلوم القرآنية وعلوم اهل البيت عليهم السلام والثقافة الدينية"، لافتا الى ان "المدرسة التي شيدت على ارض تبلغ مساحتها (575) متر مربع تتكون من اربعة طوابق".

واشار كزار الى ان "المدرسة تضم (8) صفوف دراسية وقاعات مجهزة بخدمة الانترنت، واخرى متعددة الاستخدامات فضلا عن وجود قاعة للاجتماعات الاستراحة، ومرافق صحية وخدمية".

يذكر ان العتبة الحسينية المقدسة لها العديد من المراكز الدينية والثقافية في عدة محافظات عراقية فضلا عن المراكز الدولية خارج العراق يقع على عاتقها مهمة بناء الانسان وفقا للقيم القرآنية والاخلاق الاسلامية.

المرفقات

مراسل : كرار الخفاجي تحرير : حسين حامد الموسوي