منذ قرابة عام ونصف وهو يتلقى العلاج مجانا في العتبة الحسينية.. ممثل المرجعية العليا يستقبل طفلا يمنيا محاربا للسرطان للاطمئنان على صحته

أستقبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، طفلا يمنيا وجه نداء استغاثة في وقت سابق، وتكفلت العتبة الحسينية بعلاجه في احدى مؤسساتها الطبية.

وقال مسؤول شعبة منسقية المناشدات الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي في حديث للموقع الرسمي، إن "الطفل اليمني (عبد الملك) زار ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وذلك بعد أن أجرى ممثل المرجعية العليا عملية جراحية مؤخرا وتكللت بالنجاح".

وأوضح أن "الطفل اليمني (عبد الملك) أطلق في وقت سابق نداء استغاثة للمرجعية الدينية العليا الدينية والعتبات المقدسة لعلاجه"، لافتا إلى أن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي وجه العتبة الحسينية المقدسة بتبني الحالة". 

وأضاف أنه "تم نقل الطفل الى العراق وما زال راقدا في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام منذ سنة وأربع أشهر، حيث يتلقى العلاج بصورة مجانية أسوة باطفال العراق الذين تم استقبالهم من جميع محافظات البلاد".

يذكر أن مكتب ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي في كربلاء المقدسة، يستقبل يوميا العديد الحالات الانسانية من داخل وخارج العراق، وكذلك الحالات الطبية الحرجة الذين يوجهون نداء استغاثة للمرجعية الدينية العليا والعتبات المقدسة.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فارس الشريفي