بتوجيه ممثل المرجعية: مستشفى تخصصي للمرأة والطفل تابع للعتبة الحسينية يطلق مبادرة علاجية (مجانية) تشمل جميع الفحوصات في العيادات الاستشارية

أطلق مستشفى السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، مبادرة مجانية (100%)، تشمل أجور المراجعة والفحوصات في العيادات الاستشارية لمدة (6) أيام ابتداءً من اليوم السبت 10 حزيران/ يونيو 2023.

وقالت مديرة المستشفى الدكتورة بيداء ابراهيم في حديث للموقع الرسمي أنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وبإشراف رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة المقدسة الدكتور حيدر العايدي، يواصل مستشفى السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة والطفل بإطلاق المبادرات الإنسانية، اذ نعلن اليوم السبت 10 حزيران/ يونيو 2023 عن اطلاق مبادرة علاجية تستمر لغاية يوم الخميس 15 حزيران/ يونيو 2023".

وأضافت أن "المبادرة تشمل التخفيض بنسبة (100%) لأجور مراجعة العيادات الاستشارية، ومنها العيادة القلبية (أطفال)، والعيادة الصدرية، والعيادة القلبية (للبالغين)، والعيادة الهضمية (أطفال)، وعيادة المسالك البولية، وعيادة الكلى (أطفال)، وعيادة الكلى (للبالغين)، والعيادة العصبية وعيادة العيون".

وتابعت أن "المبادرة تشمل أيضا تخفيض بنسبة (25%) من أجور الفحوصات والتحاليل المطلوبة في هذه العيادات الموجودة في المستشفى".

وبينت أن "المبادرة مدفوعة الكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تطلق بين الحين والآخر العديد من المبادرات المخفضة و(المجانية) ولا سيما بالقطاع الصحي لمختلف المواطنين المراجعين من عموم العراق.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فارس الشريفي