دعما للمؤسسات الحكومية والمجتمعية.. كوادر العتبة الحسينية تنصب شبكة للصرف في مديرية المرور وخطوط ماء وتأهيل (120) مقعدا في مؤسسات دينية

اعلن قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة عن انجاز عدد من الاعمال في دوائر حكومية ومؤسسات دينية دعما للمؤسسات الحكومية والمدارس الدينية في محافظة كربلاء.

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد في حديث للموقع الرسمي، إن "كوادرنا انجزت إنشاء شبكة جديدة للصرف الصحي ومياه الامطار في مديرية مرور محافظة كربلاء المقدسة"، مبينا أن "العمل اشتركت به الملاكات الفنية في ورشة البناء وبالتعاون مع ورشة السباكة التابعتان للقسم".

وبين أن "المساحة الكلية للشبكة بلغت اكثر من (100) متر طولاً".

وتابع "كما قامت كوادر ورشة السباكة التابعة لقسمنا بانجاز اعمال تأسيس خطوط ماء وربط خزانات في مدرسة الجوادين (عليهما السلام) للعلوم الدينية الواقعة قرب مرآب الاحياء في المدينة القديمة".

وأضاف أنه "بجهود الملاكات الفنية في ورشة النجارة تم انجاز اعمال صيانة وتأهيل اكثر من (120) مقعدا دراسيا لمركز الحوزة النسوية الكائن في حي الاسرة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، لها العديد من المبادرات الانسانية التي تهدف إلى تقديم الخدمة للمواطنين في العديد من المدن العراقية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي