وفد من العتبة الحسينية المقدسة يزور ثلاث محطات دينية مهمة في العاصمة بغداد منها مرقد أبي حنيفة

نظم وفد دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة زيارة للأمانة العامة للمزارات الشيعية ولمرقد عبد القادر الكيلاني ومرقد أبي حنيفة النعمان اليوم الثلاثاء 30/ 5/ 2023. 

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم كرار الشمري: "زار وفد دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المتمثل بالقارئ صلاح الشريخاني والقارئ وائل الكريطي والقارئ أحمد الشريخاني مجموعة من المزارات والأمانات العامة في بغداد بقصد تقديم دعوات للمشاركة في مسابقة جائزة كربلاء الدولية لتلاوة القرآن الكريم وحفظه". 

وتابع الشمري "كانت أولى زيارتهم للأمانة العامة للمزارات الشيعية في العراق حيث كان في استقبالهم الشيخ أحمد الجابري وجرى الحديث حول فتح آفاق التعاون المشترك من خلال إقامة المحافل والأمسيات القرآنية وتبادل القراء". 

وأضاف الشمري "توجه الوفد بعدها لمرقد عبد القادر الكيلاني ودار حديث في المنفعة المشتركة بين الطرفين حيث عبروا عن اشتياقهم لزيارة الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة واللقاء بمتوليها الشرعي سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي والشيخ خير الدين الهادي رئيس قسم دار القرآن الكريم". 

وختم الشمري كلامه" وكان ختام الزيارات لمرقد أبي حنيفة النعمان حيث أعربت إدارة المرقد عن سعادتها بقدوم وفد دار القرآن الكريم والحديث عن التعاون المشترك بينهما لتطوير الحركة القرآنية ".

المرفقات

: دار القرآن الكريم : مركز الإعلام القرآني