أجريت له (5) عمليات جراحية.. العتبة الحسينية تواصل تكفلها ومتابعتها لحالة احد جرحى فتوى الدفاع الكفائي من محافظة بابل

أعلن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة، عن تواصله بمتابعة حالة الجريح (حسين كاظم خضير) احد الملبين لفتوى (الدفاع الكفائي) من محافظة بابل، باجراء (5) عمليات جراحية له على نفقة العتبة الحسينية.

وقال مسؤول اعلام القسم عماد الجشعمي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، يواصل قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة متابعة حالة الجريح (حسين كاظم خضير) أحد المقاتلين من ملبي فتوى (الدفاع الكفائي) من محافظة بابل".

وأوضح "تم اجراء عملية ترقيع عظم الفخذ الايسر له ووضع (بلاتين)"، لافتا الى ان "هذه العملية تعد الخامسة للجريح في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التعليمي وعلى نفقة العتبة الحسينية المقدسة ايضا".

إلى ذلك، قال الجريح حسين كاظم خضير، "أنا الآن اتمتع بصحة جيدة ومعنويات عالية فقد حال الجرح بيني وبين مواصلة مسيرتي الجهادية اسأل الباري عز وجل ان يحفظكم جميعا في خدمة هذه الشريحة المعطاء".

وتابع "اتقدم بالشكر والثناء لممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ولادارة العتبة الحسينية للرعاية الابوية لجميع شرائح المجتمع لاسيما عوائل الشهداء، كما اقدم شكري للاخوة في الرعاية الصحية لمتابعة حالتي منذ العام الماضي ولحد الآن". 

يذكر أن العتبة الحسينية أسست قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى لمتابعة شؤون ذوي الشهداء والجرحى وتقديم افضل الخدمات الصحية لهم ولذويهم، فضلا عن العديد من الخدمات الاخرى.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي