السفير الهولندي من مؤسسة وارث للاورام: ما تقدمه العتبة الحسينية من خدمات مجانية للأطفال ومدعومة للكبار مفرح جدا ويدل على الإنسانية الكبيرة

ابدى السفير الهولندي في العراق اعجابه بما شاهده من تطور وعناية بمرضى السرطان الذين يتلقون الخدمات في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

وقال (يوهانيس لينديرت ساندي) في حديث للموقع الرسمي خلال زيارته لمؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام، "من المفرح أن تجد هكذا مؤسسة متطورة وتضم أجهزة على مستوى عال من الحداثة، وتقدم خدمات مجانية للأطفال ومدعومة للكبار".

وأوضح أن "هذا العمل يدل على الإنسانية الكبيرة التي تمتلكها إدارة العتبة الحسينية سواء في هذا المشروع أو المشاريع الاخرى".

وأضاف "من الجميل أن تشاهد اليوم الكثير من الطلبة العراقيين يكملون دراستهم خارج العراق ويعودوا من اجل المساعدة والنهوض بالواقع الصحي".

وتابع "لي الشرف الكبير التجول في هذه المؤسسة، وايضا لي الشرف بزيارة العتبة الحسينية وشكرا لكل القائمين على هذا المكان".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ومن خلال مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام تقديم افضل الخدمات النوعية العلاجية والتشخيصية للمصابين بمرض السرطان ومن كافة محافظات العراق وباسعار مدعومة من العتبة الحسينية، فضلا عن التكفل بعلاج الاطفال دون سن (15) سنة على نفقتها.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي