مستشفى السفير الذي خصصته العتبة الحسينية لتقديم خدمات طبية (مجانا) شهد خلال عام (2023) استقبال (16185) مراجعا واجراء (1932) عملية

كشفت إدارة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن عدد المراجعين والمرضى والعمليات الجراحية التي أجريت منذ بداية العام الحالي 2023.

وقال المعاون الإداري للمستشفى المهندس عباس عبد علي حسن في حديث للموقع الرسمي، ان "التوسعة الكبيرة التي شهدها مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي ساهمت باستقبال عدد أكبر من المرضى والمراجعين بعد أن تم استحداث صالات للعمليات الجراحية مع توسعة الردهات، فضلاً عن تهيئة غرف طبية خاصة للمرضى".

واضاف أن "المستشفى يضم عدة وحدات منها الطوارئ والاستشارية والأشعة والسونار، ووحدة السلس البولي"، لافتا الى ان "االمستشفى خلال الاشهر الاولى من العام الحالي (2023) استقبل (16185) مراجعا، فضلا عن تقديم أكثر من (7174) استشارة ومراجعة طبيبة".

وتابع أن "المستشفى أجرى أشعة وسونار لأكثر من (10,000) مستفيد، فيما أجرى المختبر أكثر من (13000) فحص مختبري، فضلا عن إجراء (1932) عملية جراحية كبرى وفوق الكبرى".

وأكد أن "جميع هذه الخدمات الطبية والعلاجية مدفوعة التكلفة من العتبة الحسينية المقدسة".

يذكر أن مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة يعد من أبرز المؤسسات الطبية حيث يحتوى على أجهزة حديثة ومتطورة ويعمل على مدار الساعة من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية والعلاجية ولكافة أبناء المحافظات العراقية (بالمجان).

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي