دار القرآن الكريم تسدل الستار على أنشطتها القرآنية خلال الشهر الفضيل

اختتمت دار القرآن الكريم فعالياتها القرآنية الرمضانية التي أقامتها طيلة أيام شهر رمضان المبارك والمتضمنة العديد من الختمات والدورات القرآنية وأهمها الختمة القرآنية المرتلة في الصحن الحسيني الشريف حيث أقيم حفل لتكريم المشاركين فيها.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني الأستاذ كرار الشمري: "بتوفيق من الله تعالى وببركة الإمام الحسين (عليه السلام) اختتمت دار القرآن الكريم هذا اليوم فعالياتها القرآنية في مركز الدار في كربلاء المقدسة وفروعها المحلية والتي شملت الختمة القرآنية الرمضانية المقامة داخل الصحن الشريف وتم قراءة آخر أجزائها وبثها عبر قناة كربلاء الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي لدار القرآن الكريم".

وأضاف الشمري: "أقيم حفل الختام بعد الانتهاء من الختمة الرمضانية وبمشاركة الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الحاج حسن رشيد العبايجي وتكريم القراء المشاركين ولجنة التنظيم إضافة لمسؤولي الأقسام المساهِمة في إنجاح الختمة القرآنية".

وتابع الشمري "كما اختتمت الدار (97) ختمة مرتلة في إحدى عشرة محافظة عراقية و (20) ختمة قرآنية مرتلة شارك فيها طلاب من (18) جامعة عراقية وهذه الختمات هي ضمن المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية، بالإضافة إلى (7) ختمات قرآنية مرتلة لأقسام العتبة الحسينية المقدسة"

المرفقات