خلال (8) ايام فقط.. ملاكات قسم الاتصالات في العتبة الحسينية تتمكن من نصب بدالة بسعة (108) خط في مزار القاسم بن الكاظم (ع) في بابل

اعلن قسم الاتصالات في العتبة الحسينية المقدسة، عن انجاز أعمال ربط بدالة متكاملة في مزار القاسم بن الإمام الكاظم (عليهما السلام) في محافظة بابل.

وقال مسؤول شعبة مركز المكالمات في القسم صادق عبد المنعم محمد في حديث للموقع الرسمي، "بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وباشراف ومتابعة مباشرة من رئاسة القسم تم انجاز نصب وتسليك بدالة متكاملة في مزار القاسم بن الإمام الكاظم (عليهما السلام) في ناحية القاسم، التابعة لمحافظة بابل".

وأوضح أن "البدالة بسعة (100) خط داخلي و(8) خطوط خارجية، وقد تم ايصال الخطوط لجميع اقسام المزار وربط الهواتف وتشغيل الخطوط الداخلية جميعها".

وأضاف أن "العمل لانجاز نصب وبرمجة وتشغيل وفحص خطوط البدالة استمر لمدة (8) ايام بواقع شفتين عمل صباحية ومسائية وعلى مدار اليوم وقد تم ايصال الخطوط لمواقع التفتيش والمضيف".

وبين أن "جميع المواد المستخدمة في نصب البدالة تبرعت بها العتبة الحسينية المقدسة الى المزار بناء على توجيه المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي".

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي