الشيخ الكربلائي: نؤكد على ضرورة الاهتمام بالشخصيات والمؤسسات القرآنية التي بذلت جهودا كثيرة في خدمة الصالح العام وخدمة كتاب الله

بحضور سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي كرمت دار القرآن الكريم الفائزين في مسابقة الإبداع الوطني للشخصيات والمؤسسات القرآنية لعام ٢٠٢٣.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم كرار الشمري:"كرمت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة الفائزين في مسابقة الإبداع الوطني للشخصيات والمؤسسات القرآنية بحضور سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي". 

وبيّن الشمري " أكّد سماحته على ضرورة الاهتمام بالشخصيات والمؤسسات القرآنية التي بذلت جهودا كثيرة في خدمة الصالح العام وخدمة كتاب الله تبارك وتعالى وبناء الشخصية القرآنية مثمنا دور الدار في إقامة مثل هكذا فعاليات ومسابقات".

وأضاف الشمري "من جانبه أطلع الشيخ خير الدين الهادي رئيس قسم دار القرآن الكريم سماحة الشيخ الكربلائي على أهمية هذه المسابقة ودورها في تحفيز الحراك القرآني وخلق جو التنافس بين المؤسسات و الشخصيات القرآنية".

وتابع مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم "من أهم الثمار التي نطمح إليها في إقامة مثل هكذا فعاليات ومسابقات هو تعزيز ثقة القرآنيين بمؤسساتهم، وقد وجدنا إقبالا واسعا ومشاركة كبيرة على المسابقة هذا العام ونطمح أن تكون هذه المسابقة مسابقة دولية".

المرفقات

: مركز الإعلام القرآني