رايتا الامام الحسين واخيه العباس (ع) لعوائل الشهداء والجرحى.. وفد من العتبتين الحسينية والعباسية يصل الى ديالى لتقديم العزاء والمواساة

استجابة لتوجيهات ممثلي المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي والسيد احمد الصافي، توجه وفد مشترك من الامانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، لتقديم واجب العزاء والمواساة الى اسر الشهداء والجرحى من ملبي فتوى (الدفاع الكفائي) في محافظة ديالى.

وقال رئيس وفد العتبة الحسينية فاضل عوز في حديث للموقع الرسمي، " استجابة لتوجيهات ممثلي المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي والسيد احمد الصافي، تم التوجه بوفد مشترك ضم ممثلين عن العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية حاملين معهم راية قبة مرقد الامام الحسين وراية قبة مرقد اخيه العباس عليهما السلام لتقديم واجب العزاء والمواساة لعوائل الشهداء والجرحى الملبين لنداء المرجعية الدينية العليا في محافظة ديالى".

واضاف أن "العتبات المقدسة حريصة للوصول والتواصل المستمر مع عوائل الشهداء اكراما للدماء الزكية التي اريقت من اجل حفظ سلامة وامن البلد، واستجابة لنداء المرجعية الدينية العليا".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، أعدت برنامجا متكاملا وحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي لها يهدف الى تقديم الدعم اللازم لعوائل وذوي الشهداء والجرحى من ملبي فتوى (الدفاع الكفائي)، ويشمل تنظيم زيارات مستمرة لعوائلهم في جميع مناطق العراق بدون استثناء، من أجل تلبية احتياجاتهم والاهتمام بهم وتكريمهم وهذه الزيارات مستمرة ومتواصلة على مدار العام.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي