فعاليات وانشطة ثقافية يتخللها معرض للكتاب يضم (350) عنوانا.. اقامة مهرجان الزهراء (ع) السنوي في جامعة واسط برعاية العتبة الحسينية

أقام منتدى الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، بالتعاون مع جامعة واسط، مهرجان الزهراء (عليها السلام) السنوي، والذي شهد انشطة ثقافية متنوعة، بالاضافة الى معرض للكتاب.

وقال مسؤول شعبة التبليغ والتعليم الديني في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ فاهم الابراهيمي في حديث للموقع الرسمي، إن "مهرجان الزهراء (عليها السلام) السنوي الذي اقيمت فعالياته في جامعة واسط تم تنظيمه من قبل منتدى الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة".

وتابع أن "المهرجان الذي استمر (13) يوما شهد حضورا ومساهمة جميع العتبات المقدسة، كما تضمن محاضرات توعوية وندوات ثقافية لاثراء الطلبة بشتى العلوم".

إلى ذلك، قال مسؤول شعبة المعارض في قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة علي ماميثة، إنه "بتوجيه من قبل ادارة العتبة الحسينية المقدسة تمت المشاركة في النشاط الثقافي الذي اقيم في جامعة واسط".

وأوضح "شاركت العتبة الحسينية بمعرض منوع للكتاب، فضلا عن اقامة ندوات ثقافية وحوارية بمساندة اقسام العتبة الحسينية".

وأشار إلى أن "جناح العتبة الحسينية ضم اكثر من (350) عنوانا من اصدارات العتبة ذات المحتوي الثقافي، والاصدارات التي تخاطب الشباب بمختلف المجالات الثقافية والعلمية والدينية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تهتم اهتماما كبيرا بالجانب الثقافي، والعلمي، وتوظيف هذه الجوانب خدمة لشرائح المجتمع المختلفة.

المرفقات

تحرير : حسين حامد الموسوي