بتوجيه الشيخ الكربلائي.. انفاق (213) مليون خلال شهرين من ممثلية مكتب المرجعية في كربلاء كمساعدات للعوائل المتعففة وذات الدخل المحدود

أعلن مكتب ممثلية المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني عن انفاق أكثر من (213) مليون دينار عراقي خلال الشهرين الماضيين لمساعدة العوائل المتعففة وأصحاب الدخل المحدود.

وقال المسؤول العام على توزيع المساعدات المالية والعلاجية في مكتب الممثلية السيد كمال شبر في حديث للموقع الرسمي، "بناءً على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، نستقبل يومياً العشرات من المواطنين في الصحن الحسيني الشريف ونعمل على تقديم المساعدات المالية والعلاجية والإنسانية لهم ومن جميع المحافظات العراقية".

وأوضح أنه "خلال شهري صفر وربيع الاول تم استقبال المئات من العوائل المتعففة وأصحاب الدخل المحدود، وحسب توجيه مكتب ممثلية المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني، تم تسجيلهم ضمن قوائم ضمت بيانات ومعلومات خاصة بتلك العوائل، وتم بعدها مساعدتهم بالشكل المطلوب، وتقديم أفضل الخدمات لسد احتياجاتهم الأساسية".

وأضاف "خلال المدة اعلاه بلغ حجم الانفاق المالي (213) مليون دينار عراقي لمساعدة العوائل المتعففة وغيرهم من أصحاب الدخل المحدود".

يذكر أن مكتب ممثلية المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في العتبة الحسينية المقدسة يعنى بتقديم العديد من الخدمات والمساعدات لعدد كبير من الشرائح، وتشمل الخدمات الطبية، والعلاجية، والمالية، والسِلال الغذائية، وعلى مدار العام.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي