قسم اعلام العتبة الحسينية يمنح ملاكات ديوان الوقف الشيعي دورة في ادارة مواقع التواصل الاجتماعي ويعلن عن استعداده للتعاون مع الجميع

اختتمت في العاصمة بغداد الدورة التدريبية التي اقامها قسم اعلام العتبة الحسينية في مجال ادارة مواقع التواصل الاجتماعي للملاكات الاعلامية المتقدمة في ديوان الوقف الشيعي.

وقال رئيس قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة المهندس عباس الخفاجي في حديث خص به الموقع الرسمي، "اقام قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع قسم الإعلام والعلاقات العامة في ديوان الوقف الشيعي، دورة تدريبية في مجال ادارة مواقع التواصل الاجتماعي للملاكات الاعلامية المتقدمة في ديوان الوقف الشيعي والعتبة الكاظمية المقدسة، وكلية الإمام الكاظم (عليه السلام)".

واضاف ان "قسم اعلام العتبة الحسينية يعمل ضمن خطة استراتيجية لتطوير ملاكاته، فضلا عن المساهمة بتقديم الدعم للدوائر والمراكز والمؤسسات سواء الحكومية ام المجتمعية، سيما في مجال التقنيات الحديثة والاعلام الرقمي".

وتابع "بناء على توجيه الادارة العليا للعتبة الحسينية المقدسة على خلفية الطلب المقدم من قبل رئاسة ديوان الوقف الشيعي لاقامة دورة تدريبية في مجال (ادارة مواقع التواصل الاجتماعي)، تم تشكيل فريق متخصص من كادر مؤسسة الإمام الحسين (عليه السلام) للاعلام الرقمي التابعة لقسم اعلام العتبة الحسينية لهذا الغرض".

وأشار الى أن "لمواقع التواصل الاجتماعي دورا كبيرا ومهما في نشر القضية الحسينية، ونتاجات المؤسسات الدينية، والتأثير في الرأي العام في حال احسن استخدامها، كونها تتمتع بسعة الانتشار والتأثير والتفاعل".

ولفت الى ان "قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة يمتلك طاقات شبابية متقدمة وذات كفاءة عالية في مختلف المجالات سيما في مجال ادارة مواقع التواصل الاجتماعي، واننا على اتم الاستعداد لاقامة دورات متقدمة في مجالات عدة ".

من جهته، قدم مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في ديوان الوقف الشيعي الاستاذ حسن الفرطوسي شكره وتقديره لقسم اعلام العتبة الحسينية قائلا "نقدم شكرنا لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة، لتعاونه الكبير، ورفده الدورة بنخبة من المدربين المتخصصين في مجال ادارة مواقع التواصل الاجتماعي".

يذكر أن قسم الإعلام في العتبة الحسينية يعد من بين ابرز الاقسام في العتبة الحسينية المقدسة، ويضم العديد من الخبرات والكوادر المختصة في مجال الصحافة (المقروءة، والمكتوبة) فضلا عن الإعلام (المسموع، والمرئي)، بالاضافة للإعلام الالكتروني والرقمي، ولديه العديد من التجارب في ادارة الحملات الاعلامية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي تحرير : فارس الشريفي تصوير : قسم الاعلام والعلاقات العامة في ديوان الوقف الشيعي