وسط حضور جماهيري كبير ومتنوع.. العتبة الحسينية تحيي مراسيم الايام الفاطمية في عدد من الاقضية والمناطق التابعة لمحافظة نينوى

أحيت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة مراسيم الايام الفاطمية في عدد من الاقضية والمناطق التابعة لمحافظة نينوى في تلعفر وسنجار وشريخان السفلى والقبة.

وقال مدير مركز الصادق الأمين الثقافي التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ خليل العلياوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "وسط حشد جماهيري كبير أحيت العتبة الحسينية المقدسة الايام الفاطمية بمجالس ترثي بها سيدة النساء في عدد من الاقضية والمناطق التابعة لمحافظة نينوى في تلعفر وسنجار وشريخان السفلى والقبة".

وأضاف ان "المركز اقام كذلك ندوات حوارية تضمنت رؤية المرجعية الدينية العليا في التعايش السلمي، ودورها البارز في الحفاظ على النسيج المتنوع، ودعوتها لنشر روح الألفة والمحبة، وتوصياتها المباركة".

وأضاف أن "المركز اقام (10) مجالس في مناطق عدة تابعة لمحافظة نينوى، مشيرا الى ان سكان تلك المناطق ثمنوا دور العتبة الحسينية المقدسة وتواصلها المستمر ونشاطاتها الفعالة التي تساهم باحياء ذكر اهل البيت عليهم السلام ودعم السلم الأهلي".

المرفقات