تيمّناً بافتتاح الشباك الجديد لمرقدها الطاهر.. العتبة الحسينية تختتم عند مقام السيدة زينب (ع) إحدى دوراتها القرآنية

اختتم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في سوريا دورة قرآنية أقيمت جوار مقام السيدة زينب (عليها السلام) تيمّناً بافتتاح الشباك الجديد لمرقدها الطاهر.

وقال مسؤول فرع المركز في سوريا السيد علي أبو الحسن: "بالتزامن مع ولادة النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وحفيده الإمام جعفر الصادق (عليه السلام) نظّمت كوادر المركز في سوريا حفل تخرج دورة قرآنية أقيمت جوار مقام السيدة زينب (عليها السلام) وبرعاية العتبة الحسينية المقدسة تيمّناً بافتتاح الشباك الجديد لمرقدها الطاهر".

وأضاف أبو الحسن: "يأتي هذا النشاط القرآني استكمالاً للبرنامج المُعدّ للمشروع التعليمي الذي يضم مختلف الفئات العمرية" مشيراً إلى أن "هذه الدورة التي نشهد حفل ختامها تواصلت على مدى ٤ أشهر وشهدت مشاركة فاعلة ضمّت أكثر من ٤٠ طالب وطالبة من العوائل الساكنة قرب مدينة السيدة زينب (عليها السلام) بالإضافة إلى العوائل المهجّرة من عدد من المحافظات".

هذا وجرى خلال حفل التخرّج تقديم التكريم من قبل العتبة الحسينية المقدسة عبر توزيع الهدايا والشهادات التقديرية بحضور عدد من أولياء أمور المشاركين من الطلبة والطالبات.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم