بعد أيام من افتتاح اكبر مشروع انساني.. ممثل المرجعية يتفقد ميدانيا مراحل انجاز (أكبر مجمع سكني للفقراء) يشيد على ارض مساحتها (154) دونم

تفقد ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، عددا من المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها العتبة الحسينية المقدسة من بينها مشروع المجمع السكني المخصص لإسكان الفقراء.

وقال رئيس قسم المشاريع الاستراتيجية في العتبة الحسينية المقدسة المهندس محمد ضياء في حديث للموقع الرسمي، إنه "في ظل سلسلة الزيارات المستمرة والمتابعة الميدانية، تفقد ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي عددا من المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها العتبة الحسينية المقدسة، لافتا الى ان الشيخ الكربلائي اطلع ميدانيا على مراحل انجاز (أكبر مجمع سكني متكامل مخصص لإسكان الفقراء)".

 وأوضح أن "ممثل المرجعية العليا حث الكوادر العاملة على إنجاز المشروع في الوقت المحدد له".

وأضاف أن "المشروع يقع على طريق (كربلاء المقدسة ـ بابل)، ويشيد على ارض تبلغ مساحتها (154دونم)، وصمم بطرق حديثة وعلى نموذجين، الاول بمساحة (150م2)، والآخر بمساحة (120م2)".

وتابع أن "الاعمال داخل المشروع للمرحلة الاولى تجري بوتيرة متصاعدة وبواقع (509) دار، وتمكنت كوادرنا من تحقيق تقدماً في نسبّ الانجاز".

يذكر أن ممثل المرجعية الدينية العليا، والشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، زار كذلك مشروع المدرسة الدينية الذي ينفذه قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية، كما أجرى جولة في مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين الواقعة على الطريق الرابط ما بين محافظتي (كربلاء المقدسة - والنجف الاشرف) من أجل متابعة سير الأعمال بمشروع التوسعة التي تشهدها المدينة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي