طالبات دار القرآن الكريم يحصدن المراتب الأولى في المسابقة القرآنية الوطنية في حفظ القرآن الكريم وتجويده وترتيله لطلبة الجامعات

حصدت طالبات فرع دار القرآن الكريم في محافظة البصرة على المراتب المتقدمة في المسابقة القرآنية الوطنية في حفظ القرآن الكريم وتجويده وترتيله لطلبة الجامعات في النجف الأشرف يوم الجمعة الموافق 2022/6/3.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني صفاء السيلاوي: "كما اعتدنا على أن تكون المراكز الأولى من نصيب طلبة الدار فقد حصلت حافظات الدار على المراكز المتقدمة في المسابقة الوطنية لطلبة الجامعات". 

وأضاف السيلاوي "حيث حصلت

الحافظة فاطمة هادي علي على المرتبة الأولى في حفظ كل القرآن الكريم وحصلت الحافظة زهراء صباح هادي على المرتبة الثانية في حفظ كل القرآن الكريم وحصلت الحافظة أماني حسن عبد علي على المرتبة الثالثة في حفظ كل القرآن الكريم كما حصلت الحافظة تبارك عبد الرحمن ناصر على المرتبة الأولى بفقرة الترتيل وحصلت الحافظة أساور أزهر حمودة على المركز الثالث بفقرة التجويد  وحصلت الحافظة زهراء شاكرشناوة على المرتبة الثانية بفقرة الترتيل".

مبينًا "المسابقة الوطنية لحفظ القرآن وترتيله وتجويده لطلبة الجامعات الأهلية والحكومية كانت برعاية الجامعة الإسلامية في النجف الأشرف كما تم ترشيح الفائزات الثلاث الأوائل في كل فقرة للمشاركة في المسابقة الدولية للحافظات والتاليات والتي ستقام في الجمهورية الإيرانية".

المرفقات