بعد اقل من (12) ساعة من اطلاق مناشدتها.. ممثل المرجعية يوجه بتسديد مبلغ قدره (20) مليون بذمة مريض عراقي في مستشفى خارج العراق

وجه ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بالاستجابة العاجلة لسيدة عراقية وجهت ندائها للمرجعية الدينية العليا للتدخل وانقاذ ولدها العالق في احد مستشفيات الهند نتيجة عجزه عن دفع تكاليف العلاج. 

وقال المنسق العام للشؤون والحالات الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تمت الاستجابة العاجلة لنداء سيدة عراقية بعد اقل من (12) ساعة فقط من اطلاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

واضاف" تم التكفل بتسديد المبلغ المترتب على أحد المرضى لإحد مستشفيات الهند والبالغ (20) مليون دينار، وذلك بعد أن ناشدت والدة المريض، المرجعية الدينية العليا لتقديم المساعدة المالية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي فقد استجابت لعشرات الحالات والمناشدات الإنسانية منذ بداية العام الحالي، والتي تطالب بتقديم المساعدات المالية والطيبة العاجلة لهم، ومن جميع المحافظات العراقية.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي