لعوائل الشهداء من ملبي (فتوى الدفاع الكفائي).. مجمع سكني يضم مدارس وجامع وسوق وأماكن ترفيهية و(316) دار تقوم بتنفيذه العتبة الحسينية

أعلن قسم المشاريع الاستراتيجية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع مجمع سكني متكامل مخصص لعوائل الشهداء من ملبي (فتوى الدفاع الكفائي) بين محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف.

وقال رئيس القسم المهندس محمد ضياء في حديث للموقع الرسمي، إن "الكوادر الهندسية والفنية تمكنت من تحقيق نسب انجاز متقدمة وتعمل حاليا بوتيرة متسارعة في مشروع مجمع سكني متكامل مخصص لعوائل الشهداء من ملبي (فتوى الدفاع الكفائي)، وذلك تثمينا لما قدمه ذويهم من تضحيات كبيرة للدفاع عن ارض العراق ومقدساته".

وأوضح أن "المشروع يقع على الطريق الرابط بين محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف، وعلى أرض تبلغ مساحتها (42 دونم) ويضم (316 دار)، بمساحة (120 متر مربع)، فضلاً عن انشاء (مدرسة، وجامع، وروضة للأطفال، وسوق، واماكن ترفيهية)".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقدم العديد من الخدمات للعديد من عوائل الشهداء من ملبي (فتوى الدفاع الكفائي)، ومنها تقديم المساعدات المالية، والعلاج، ونفقات التعليم، وغيرها.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي